منتديات twilight
زهقان؟ تعبان؟كرفان؟
تعال وتفضل بأحلى المنتديات
منتديات TWILIGHT
اتريد ان تكون مصاص دماء
اتريد عيش حياة الجرمانية وان تصبح شريرا
اذا لاتفكر فقط سجل معنا وستلاحظ التغيير الذي حصل لك

منتديات twilight


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
  bella swan  ::::  وينكم يا اعضاء .. يلا اصحو وصيرو نشيطين

شاطر | 
 

 روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@ايزابيلا@
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
تاريخ الميلاد : 27/01/1988
تاريخ التسجيل : 18/06/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الإثنين يونيو 20, 2011 3:59 pm

السلام عليكم ... جبت لكم فلمي المفضل سلسلة Twilight
اولا خلونا نشوف مقاطع من الافلام وبعدها راح احكي لكم القصه .....
Twilight.......
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قصة فتاة تدعى "بلا سوان" تقع بحب شاب وسيم و غامض يدعى "ادوارد كولن" فيما يتبين فيما بعد انه مصاص دماء لكنه من عائلة مصاصي دماء امتنعو عن دماء البشر - لكن تبقى معركة "ادوارد" في الدفاع عن حبيبته "بلا" من نفسه وشهواته و دفاع عنها من قرنائه من مصاصي الدماء.
تنتقل إيزابيلا "بيلا" سوان من مدينة فونكس المشمسة في مقاطعة أريزونا إلى مدينة فوركس الممطرة في مقاطعة واشنطن لتعيش مع والدها تشارلي. اختارت بيلا الانتقال للعيش مع والدها حتى تترك لأمها رينيه فرصة التجول مع زوجها الجديد بيل دوير الذي يلعب في دوري البيسبول الثانوي . في أحد الأيام عندما كانت في منزل والدها ، ألتقت أحد اصدقاء والدها بيل بلاك مع ابنه جاكوب أحد أصدقاءها القدامى . بالرغم من أن بيلا لم تحظى بالكثير من الأصدقاء في مدينتها القديمة فونكس ، إلا أنها جذبت الكثير من الانتباه في مدرستها الجديدة وصاحبت عدد من الطلبه هناك ، ومما أثار فزعها تنافس عدد من شبان المدرسة لجذب انتباهها بالرغم من خجلها .

في أثناء أول درس أحياء في مدرستها الجديدة أثناء يومها الأول ، جلست بجانب إدوارد كولن ، بدا الصدود والنفور واضحا على إدوارد منها ، وابتعد قدر المستطاع عنها حتى أنه حاول تغيير جدوله ليتفادى البقاء معها وهذا ترك بيلا في حيرة كاملة من موقفه تجاهها . بعد فترة بسيطة من اختفاءه عن أنظارها ، بدأ إدوارد في التحدث إليها وقد نسى على مايبدو أول لقاء غير ودي حصل بينها .


في أحد الأيام ، كانت بيلا تنظر إلى إدوارد الواقف في مواقف السيارة على بعد منها وغافل تماما عن مراقبتها له ، أثناء ذلك فَقَدَ أحد الطلبة ( تايلر كرولي ) السيطرة على سيارته وأصبحت السيارة تتقدم بسرعة في اتجاه بيلا ، اعتقدت بيلا أن هذه هي لحظاتها الأخيرة ، وأنها ميته لامحاله . ظهر إدوارد فجأة وأوقف السيارة المسرعة بيد واحدة تاركا انبعاجا في مقدمة السيارة . ذُهلت بيلا من سرعة وقوة إدوارد و حاولت معرفة كيفيه ايقافه للسيارة مرارة ، رفض إدوارد الرد على تسؤلاتها في كل مرة طرحت الأمر عليه .

أثناء أحد الرحالات إلى لاسترادا ، قام جاكوب واثنين من أصدقاءها من عائلة كويليوب بزيارة بيلا، شتم أحدهم إدوارد وأهانه أمامها ، فاستفسرت بيلا من جاكوب عن سبب سوء سمعة أفراد عائلة كولن وتحفظهم . شرح لها جاكوب الأسباب وأخبرها بأن عائلة كولن تنحدر من فصيلة الذئاب ، وأخبرها بأن جده الأكبر قابل عائلة كولن ووقّع معهم معاهدة سلام لمنع أي مواجهة عنيفة معهم ، لم تفهم بيلا كل ماشرحه لها جاكوب .

خلال زيارة قام بها إلى ميناء انجيليس ، أنقذ إدوارد بيلا مرة أخرى و هذه المرة من فرقة مجرمين. أخذها إدوارد إلى مطعم حيث قامت باستجوابه من جديد عن سر سرعته وقوته. في هذه المرة بالرغم من اصراره على رفض الإجابة عن سؤالها ، أخبرها بأنه قادر على قراءة العقول ، ويستطيع الاطلاع على مايدور فيها عدا عقلها هي . بعد أن أوصلها إدوارد إلى بيتها ، قامت بالبحث في كتاب اشترته سابقا يتحدث عن أساطير كويليوت كذلك استخدمت الانترنت لمحاولة فهم ماأخبرها به جاكوب عن عائلة كولن . في نهاية المطاف وجدت رابطة انترنت تقود إلى صفحة تتحدث عن مصاصي الدماء وتصفهم بأوصاف تتطابق مع إدوارد .
في اليوم التالي في المدرسة ، يَتْبع إدوارد بيلا إلى قرب الغابة ، وتُخربه بأنها تعرف حقيقة كونه مصاص دماء ومع ذلك لاتخافه . يكتئب إدوارد ويحاول أن يوضح لها خطورته عليها لكن تُصِر بيلا على عدم اهتمامها بذلك . سرعان ماأدرك الإثنان أنهما غارقان في حب بعضها البعض وقررا أن يُظهرا مشاعرهما بصورة عادية أمام الملأ . أصيب كل من في المدرسة بصدمة فضيعة بعد إدراكهم للعلاقة بين بيلا وأدوارد ، كما أندهشت عائلة إدوارد ولم تتقبل الأمر عدا روزالي التي استقبلت بيلا بذراعين مرحبتين عندما قدّم إدوارد بيلا لأسرته .

سارت علاقة الإثنين بصورة مثالية ، ويظهر أن علاقتهم كانت كاملة لايشوبها شائبة . انقلب الحال وسادت علاقتهم الفوضى حين ظهر مصاص دماء مُتعقب في مدينة فوركس يدعى جيمس . قرر مصاص الدماء اصطياد بيلا على سبيل التسلية والتمرين . حدث هذا حين كانت عائلة كولن تلعب البيسبول . قررت عائلة إدوارد صرف انتباه مصاص الدماء المتعقب وذلك عن طريق فصل إدوارد وبيلا وإرسال بيلا لفندق في فوركس لتختبئ به .
تتلقى بيلا مكالمة من جيمس ( مصاص الدماء المتعقب ) يخبرها فيها بأنه يحتجز والدتها ويجبرها على تسليم نفسها له في استديو رقص قديم .عند اجتماع بيلا بجيمس في الاستيديو القديم تُدرك بأنه لايحتجز أحد ، ووالدتها في أمان في مكان آخر . حاولت بيلا الهرب في حينها لكن قام جيمس بمهاجمتها وكسر ذراعها وضربها على رأسها . ظهر إدوارد فجأة وهاجمه بقسوة بعد أن سخر منه ، عض جيمس بيلا بعد احباط هروبهم .
ظهر كارلايل و عائلة إدوارد في وقتها ، اقتلع إدوارد حنجرة جيمس بعد أن كبله كارلايل ثم قام بتقطيعه لقطع صغيرة ومن ثم حرقه للقضاء عليه .
بسبب عضة جيمس لبيلا دخل السم إلى جسدها ، وبدأت مرحلة التحول إلى مصاصة دماء . بعد أن أنهى إدوارد أمر جيمس ، ألتفت إلى بيلا وبدأ في مص السم من دمها ليوقف أمر تحولها إلى مصاصة دماء ، أثناء ذلك أهتمت أليس و كارلايل بأمر ذراع بيلا المكسور. كاد إدوارد أن يقتل بيلا بسبب استمراره في مص دمها حتى بعد أن أصبح دمها خاليا من السم الذي دخل إلى جسدها ، بطريقة ما توقف ، واستيقضت بيلا لتجد نفسها في المستشفى تتعافى من آثار ماحصل لها .

عندما عادا إلى فوركس ، تذهب بيلا إلى حفلة رقص مع إدوارد ، وصل جاكوب قبل أن يبدأ الإثنان بالرقص وطلب أن يتحدث إليها . أخبرها بأن والده يريدها أن تنفصل عن إدوارد ، وأخبرها بأنه سيستمر في مراقبة الوضع . بينما هما يرقصان ، أخبرت بيلا إدوارد عن رغبتها في التحول لمصاصة دماء رغبتا منها في البقاء مع إدوارد للأبد . بدا إن إدوارد سيوافق على طلبها لكن قبّلها بدل الموافقة قائلا لها بأنه لن يستسلم بهذه السهولة . قَبِلَت بيلا بهذا الرد في الوقت الحالي .

ينتهى الفيلم بمشهد فيكتوريا ، وجيمس ماتي يشاهد إدوارد وبيلا يرقصان . تغادر بيلا ونظرة الاصرار على وجهها .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


New Moon

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




بيلا بعد ان يسترد من هجوم مصاصي الدماء وادعى أن ما يقرب من حياتها ، وقالت إنها تتطلع للاحتفال في عيد ميلادها مع إدوارد وأسرته. ولكن حادثة بسيطة أثناء الاحتفالات النتائج في بيلا دم تراق ، وهو مشهد مكثف جدا أن يثبت لCullens ، الذين يقررون مغادرة المدينة للفوركس ، وبيلا واشنطن لإدوارد حد ذاته. في البداية الحزن ، بيلا يجد شكلا من أشكال الترفيه في الطائشة المعيشة ، فضلا عن توثيق الصداقة بين حتى مع جاكوب الأسود. خطر في أشكال مختلفة وينتظر. كتبها IMDb المحررين

000000000000000000000000

بعد بيلا البجعة (كريستين ستيوارت) من يسترد لها في البعيد مع مصاص دماء مع شهوة للمطاردة ودمها ، وقالت إنها لها 18th يحتفل بعيد ميلاده مع مصاص دماء لها صديقها ادوارد كولين (روبرت باترسون) ولما له من حقوق "الصديقة للأسرة". ولكن وقوع حادث خلال عيد ميلادها الطرف النتائج في بيلا دم تسيل في وأحدث مصاص دماء في الأسرة ، وجاسبر (Rathbone جاكسون) ، تجد صعوبة في مقاومة. إدوارد يدرك أنه هو وأسرته للخطر حياة بيلا جدا مع وجود وحتى محو يقرر أن أسرته (ونفسه) من حياتها سيكون أفضل لشيء بالنسبة لها. إدوارد يترك بيلا مع طلب واحد فقط : انها لم تضع لها النفس في خطر. دمرت تماما من جراء فقدان الحب الحقيقي لها ، ويجد بيلا الصداقة مع جاكوب الأسود (تايلور Lautner) وأيضا أن يدرك ، إدوارد ضد رغبات ، ووضع حياتها في خطر من خلال متهور الغريبة تساعدها في الحصول خلال هذا الوقت صعبة. ولكن هذا ليس هو الخطر الوحيد هو انها فيها..

بعد التغلب على كل نكسة التي تقول ان علاقتها مع يعقوب في يلقي لها ، بيلا concocts دعاية من أن يتألق جميع الآخرين. بعد سوء الفهم ، هو إدوارد يؤدي إلى الاعتقاد بأن بيلا وقتل نفسها ويجعل من خطط لمتابعة لها في هذه الخطوة. إدوارد "الشقيقة" أليس (اشلي غرين) يتعلم من خططه والتنبيهات بيلا ، وأنها تدرك أن الوحيد الذي يستطيع منعه. يبدأ السباق ضد الوقت ، مع العلم بأنها إذا لم ننجح في إنقاذ حياة إدوارد ، حياتهم سيكون بالتأكيد على المحك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
The Twilight Saga Eclipse

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تدور قصـة الفيلم الثالث لسلسلة الشفق حول علاقة "إدوارد" و"بيلا" ,و استمرار رفض ادوارد لتحويل بيلا الى مصاصة دماء ,وتدور أحداث الفيلم أيضاً حول سعي "فيكتوريا" إلى الانتقام لموت حبيبها "جيمس" الذي قتله "إدوارد" ,و بينمـا تسعى "فيكتوريا" بقوة للانتقام بقتل "بيلا" و تعذيبها ,تجبر "بيلا"على الاختيار بين حبيبها مصاص الدماء "إدوارد كولن" ,و بين أعز أصدقائهاالمستذئب "جايكوب بلاك" ,و تستمـر الصراعات بين مصّاصي الدماء و المستذئبين,لكن ما الذي يجعل مصّاصي الدماء و المستذئبين يقفون جنباً إلى جنب أخيراً..؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
twilight: breaking dawn
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تنقسم Breaking Dawn إلى ثلاثة أجزاء منفصلة. تفاصيل الجزء الأول هو زواج بيلا وقضاءها مع ادوارد شهر العسل ،الذي يقضونه على جزيرة خاصة قبالة سواحل البرازيل. وخلال أسبوعين من بدء شهر العسل ، تدرك بيلا أنها حامل ، وأن حالتها تسير بمعدل تسارع بشكل غير طبيعي. وبعد الاتصال بكارلايل ، الذي يؤكد حملها ، قالت انها وإدوارد سيعودوا فورا إلى المنزل ، واشنطن. يهتم إدوارد ، بحياة بيلا ويقنعها بأن الجنين هو وحش لأنه يستمر في التطور وبسرعة غير طبيعية ، ويحثها على الإجهاض. ومع ذلك ، تشعر بيلا بتعلقها بالطفل وترفض .

الرواية في الجزء الثاني مكتوبة من منظور شكل الذئب - شيفتر يعقوب الأسود ، وتستمر طوال حمل بيلا وولادتها . يعقوب وشكل الذئب ، فهم لا يعرفون مدى الخطر الذى يشكله الطفل الذى لم يولد ، ويقومون بخطة لتدميره ،و قتل بيلا. يعقوب يحتج بشدة على هذا القرار ويغادر ، ويكون آرائه الخاصة المتفقة مع جماعة ليا وسيث كليرووتر. بيلا تلد قريبا ، ولكن الطفل حطم الكثير من عظامها وجعلها تخسر كميات هائلة من الدم. ومن أجل إنقاذ حياتها ،و حولها إدوارد إلى مصاص دماء عن طريق حقن سمه في قلبها. ويعقوب ، الذي كان حاضرا في حالة الولادة ، على الفور تقريبا له "بصمات" واستجابة غير طوعية - ويرى روحه ، فى مولود زميله إدوارد وبيلا ،

الجزء الثالث من breaking{/0 {0}dawn يكون بالعودة الى وجهة نظر بيلا ، وإيجاد تغيراتها إلى مصاص دماء ، وتتمتع في حياتها الجديدة وقدراتها. ومع ذلك ، فإن مصاص دماء ايرينا يخطئ التعرف على Renesmee بوصفه الطفل "الخالد" ، الطفل الذي تم تحويله إلى مصاص دماء. لأن "الأطفال الخالدة" لا يمكن السيطرة عليهم ، فخلقهم قد حظر بواسطة الفولتوري وبعد عرض ايرينا ادعاءها إلى Volturi ، بأنهم يخططون لتدمير Renesmee وCullens. في محاولة للبقاء على قيد الحياة ، وغيرها من العشائر Cullens لجمع مصاص الدماء من كل أنحاء العالم إلى الوقوف صفا والشهود ، وتثبت للVolturi أن Renesmee ليس الطفل الخالد. وعند مواجهة الحلفاء تجمع كولين والشهود ، وVolturi يكتشف أن لديهم معلومات خاطئة ، وعلى الفور تم اعدامها بسبب معلوماتها الخاطئة. بيد أنهم لم يقرروا بعد على ما إذا كان Renesmee ينبغي أن ينظر إليه باعتباره تهديدا لمصاصي الدماء بوجوده سرا. في ذلك الوقت ، واليس وجاسبر ، الذين كانوا قد غادروا قبل المواجهة ، يعودوا مع مابوتشي ...الذى يدعى ناهويل ، وهو عنده 150 عاما كمصاص دماء قديم هجن الإنسان مثل Renesmee. ويدل على أن crossbreeds لا يشكلون أي تهديد ، والاستسلام Volturi. إدوارد ، وبيلا و Renesmee يعودوا إلى ديارهم في سلام.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




اتمنى ما اكون طولت عليكم .تقييمكم يالغوالي ..
النهايه ...<<<<< غير منقول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bella swan
♥ الــمديره ♥
♥ الــمديره  ♥


عدد المساهمات : 541
تاريخ الميلاد : 22/05/1996
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 20
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الخميس يونيو 30, 2011 4:46 am

شكرا على المجهود الرائع منك

[
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://twilight-love.ahlamontada.com
twilightlover
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 48
تاريخ الميلاد : 16/01/1999
تاريخ التسجيل : 08/06/2011
العمر : 17
المزاج : بتفرج على توايلايت

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   السبت يوليو 02, 2011 5:21 am

انا انتظر الجزء الرابع من توايلايت بفارغ الصبر وشكراً يا قمر ع8لى المجهود الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ėďαяđ
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 70
تاريخ الميلاد : 26/06/1999
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 17
الموقع : جده - السعودية
المزاج : عــآأآدــ ـ,ي..!

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الثلاثاء يوليو 05, 2011 8:30 am

شكرا كتير ع توضيخ قصة الفلم تقبلي مروري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bella cute
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 56
تاريخ الميلاد : 08/06/1996
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الأربعاء يوليو 06, 2011 5:47 am

يسلموو كتير على المجهوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رورو القحطاني
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ الميلاد : 02/02/1993
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الإثنين يوليو 18, 2011 9:38 pm

يسلموووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
robsten
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 386
تاريخ الميلاد : 25/05/1994
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 22
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الأربعاء يوليو 27, 2011 5:29 am

يسلموووو روووعه :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dody
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ الميلاد : 31/07/1996
تاريخ التسجيل : 30/08/2011
العمر : 20
المزاج : عاااااااااادى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الثلاثاء أغسطس 30, 2011 7:52 pm

يسلمو ع مجهووووووووووووووودك ومستنين الجزء 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MOON LIGHT
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 38
تاريخ الميلاد : 15/10/1996
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الخميس أكتوبر 13, 2011 4:13 am

ثـــانكـــس كتير على المجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
robsten
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 386
تاريخ الميلاد : 25/05/1994
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 22
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الخميس أكتوبر 13, 2011 3:03 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة حفيد دراكولا
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 209
تاريخ الميلاد : 13/10/1996
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
العمر : 20
الموقع : http://ask.fm/ro0obby
المزاج : مصدومه

مُساهمةموضوع: رد: روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...   الأربعاء أبريل 04, 2012 12:31 pm

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايتي وفلمي المفضل .... من مجهودي ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات twilight :: TWILIGHT WORLD :: ♥ŤŵįĽįǧʜț ♥-
انتقل الى: